الأحقاد المطبخ DIY

حتى السكاكين الكبيرة الحجم عالية الجودة ، والمصنوعة من الفولاذ الصلب ، لا يمكنها أن تفعل نفس الشيء مع تقطيع العظام ، وتقطيع شرائح اللحم والمنتجات شبه المصنعة أو الأطعمة المجمدة ، مثل فتحة المطبخ. ميزة مميزة في الأحقاد هي شفرة عريضة ومقبض أكثر ضخامة ، مما يجعله أكثر ملاءمة للاحتفاظ بيديك.

في هذه المقالة سوف نخبرك بكيفية صنع فتحة مطبخ عملية وسهلة الاستخدام بيديك. تحتاج أولاً إلى رسم مخطط للفأس المستقبلي على الورق. نحن نسلح أنفسنا بقلم رصاص وخيال ، ونبدأ العمل. إذا لم تتمكن من رسم الخطوط بالتساوي ، فمن السهل القيام بذلك - قم بتنزيل القالب الذي تريده من الإنترنت ثم الطباعة إلى الطابعة.

المراحل الرئيسية للعمل

لقد قمنا بقص رسم فتحة باب المطبخ ونقلها إلى قطعة العمل - وفي هذه الحالة سنستخدم شفرة المنشار الكبيرة ذات القطر الكبير. نضع الخطوط العريضة لمخططات رسمنا ، وبعد ذلك قمنا بقطع الأحقاد بعناية بمطحنة. نحن نطحن قطعة الشغل الناتجة ، ونزيل المطبات على السطح ونمنحها الشكل النهائي.

نقوم بحفر ثقوب في قسم الذيل لربط مقبض خشبي ومعالجتها بملف دائري. بعد ذلك ، نقوم بتكوين سفوح النصل وشحذ الحافة ، ونخفف من الصلب بالطريقة المعتادة (تسخين وتراجع في الزيت) ، ثم نجعل إجازة. طحن السطح مع الصنفرة غرامة والبولندية.

في المرحلة الأخيرة من العمل ، نقوم بتصنيع مقبض خشبي من الخشب الصلب ، وربطه بالمسامير ومعالجته على آلة طحن. مع تغطية الزيوت المعدنية. والنتيجة هي فتحة مطبخ أنيقة ومريحة للغاية والتي يمكنك بها تقطيع العظام وقطع اللحم.